البيانات

تصريح صحفي

الائتلاف الوطني الديمقراطي الإرتري 

تصريح صحفي

الائتلاف الوطني الديمقراطي الإرتري 

ينهي أولى لقاءات أعضاء المجالس التشريعية لمكوناته.

في إطار تنفيذ ثاني خطى مرحلة التنفيذ لآلية البناء التنظيمي الداخلي الشامل، عقد الائتلاف اجتماعًا موسعًا لأعضاء قيادات المجالس التشريعية لمكونات الائتلاف، والذي أشرفت عليه قيادات المجالس الثلاثة، وذلك في يوم الأحد 19 فبراير 2023.

يعد هذا الاجتماع الثاني في الخطوات التنفيذية لخطط برامج آلية التنسيق الشامل للبناء الداخلي لقيادة الائتلاف، إذ سبقها في الخامس من فبراير الجاري أولى اجتماع ضم رئاسة القيادة العليا للائتلاف مع قيادات المجالس التشريعية الثلاثة، في إطار التشاور والترتيب لاستلام مهامهم المتعلق بالإشراف والمتابعة اللصيقة لتنفيذ فترة التمديد التي أقرتها قيادة الائتلاف، بناء على التقرير التقييمي العام الذي تمت إجازته في الاجتماع الدوري الرابع لاجتماع القيادة العليا المشتركة.

هذا، وقد اطلع الاجتماع على التقييم العام ومخرجات الاجتماع الدوري الرابع والمتضمن عددًا من الخطط والبرامج العملية المتعلقة بآلية البناء التنظيمي الداخلي الشامل للائتلاف لتحقيق أهدافه، وصولا إلى المؤتمر الذي سيؤسس للتنظيم الواحد المنشود.

ناقش الحضور كل تلك البرامج والخطط بروح مسؤولية عالية، مصحوبة بتوصيات بناءة لمرتكزات النقلة النوعية لوسيلة الائتلاف. كما أكد الحضور على ضرورة تسريع الخطى في مسيرة الائتلاف للوصول إلى محطته الأخيرة وفق خارطة الطريق المتفق عليها.

وقد شارك أعضاء المجالس التشريعية في هذا الإجتماع من مختلف بلدان إقاماتهم  في جميع قارات العالم.

دائرة إعلام الائتلاف

21/ 2/2023

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق